ألعاب الأندرويد

ألعاب الأندرويد نوع أدبي العاب مغامرات

جديد
الحياة البرية قنص صيد الغزلان - البقاء على قيد الح

الحياة البرية قنص صيد الغزلان - البقاء على قيد الح

2
3
رقم اللعبة:
23728
الإصدار:
2
نوع أدبي:
العاب مغامرات
امن:
100%أمنة
التنزيلات:
102
بحجم:
47.22 MB
التقييمات:
0
المفضلة:
0
المزيد من المعلومات
نشرت:
الحزمة:
com.ubmappsandgames.jungleshooting.animals.hunt
UBM Games
يتطلب الأندرويد:
4.2, 4.2.2 and up

الوصف

الحياة البرية قنص صيد الغزلان - البقاء على قيد الح Android Game

لعب في نهاية المطاف HD الغزلان الحقيقي مهمة صيد بقاء مفتوحة 3D الموسم أكبر لعبة!

'لعب الحياة البرية قنص صيد الغزلان - البقاء على قيد الحياة إطارا في الثانية أفضل لعبة الغزلان لعبة صيد 2018
في منطقتنا كبير لعبة صياد العالم صيد الغزلان ويصبح الصيد البقاء على قيد الحياة أو رياضة الصيد الغزلان في كل عصر، وهو مواعيد مستمرة العودة من عشرات الآلاف من الأنواع years.many من الغزلان في جميع أنحاء العالم التي هي شيء hunted.which يجعل صيد الغزلان خاصة - وخصوصا صيد الغزلان whitetailed.

whitetails صائد الغزلان وubiquitous.deer جدا هي الحيوان hooved توزيعها على نطاق واسع لدينا في الأمريكتين - أو ربما في جميع أنحاء العالم. سمعنا دائما الحفاظ على قصة نجاح يحركها صياد من صيد الغزلان. الآن أيام، والسكان ذو الذيل الأبيض التحول من مين الى واشنطن، مانيتوبا إلى بيرو.
 يمكن قرون باك يكبر في الحجم مثير للإعجاب.
 صياد الأمريكية المعروفة التي كتبها محبة صيد الغزلان -في أمريكا صيد الغزلان ذو الذيل الأبيض على وجه الخصوص -
في هذا صيد الغزلان لعبة البقاء على قيد الحياة الخطوة الأولى هي مجرد العثور على قطعة العامة للبحث. لحسن الحظ، وهذا هو واحد من أسهل المهام في اللعبة تيس. فيما يلي الخطوات الرئيسية الأساسية للألعاب صيد الغزلان.
الغزلان الكشفية
الأنهار والجداول
ممرات السفر
مجالات
غابة
مرة واحدة لديك فهم واضح للصيد الخاص بك
يتم إدخال treestands مرتفعة أيضا لقتل الغزال ذو الذيل الأبيض الحذر.
البارد والعتاد الطقس
حار العتاد الطقس
نحن في تطوير هذا مجانا لعبة صيد رجل الغابة لأولئك الصيادين الذين يريدون حقا أن تتمتع صيد الغزلان الحقيقي لكنهم لا يستطيعون.
العودة إلى منطقة جغرافية ضمن أكثر من رائع بصريا إطارا في الثانية الصيد محاكاة على الروبوت!. والغزلان الحقيقية لعبة الصيد من لعبة الصياد الكبير هو الآن here.in هذا كنت تأخذ سيارة جيب سفاري بعد التوصل المتوسطة في الغابة لديك لاصطياد الغزلان. الغابة البرية التي كنت يمشي وحده هو الكامل من الحيوانات البرية بحيث تكون الرعاية الكاملة من هجوم دينو. عليك ان تصطاد كل الحيوانات للفوز باللقب. تصبح أفضل الغزلان صياد الحيوانات 2018.wild أتساءل في كل مكان تجد لهم والقبض عليهم all.your بندقية دائما مسدسات loaded.different بالكامل وتتوفر أيضا مع نطاقات مختلفة أيضا.
هذا هو المنتسبين حصل على الشهادة العمل الادمان لعبة حزمة رائعة ليطلب منك رحلة النهائية ضمن الإعداد الأكثر واقعية مع الأشجار والعشب، في الهواء الطلق، والجبال وما إلى ذلك تلك التي تحب تبحث يمكن أن نحب هذا الشخص لعبة القناص اطلاق النار أينما كنت لم يكن لديك فرقة في محاولة لتفعل ذلك من تلقاء أنفسهم. الاستيلاء على بندقية الخاص بك، نلقي نظرة على مهارات الهداف وعدم السماح للهروب الحيوانات المجترة. دعنا نذهب تبحث داخل الغابة البرية الحقيقية وضع البرية هجوم الحيوانات. واحد لا يثق مهارات الرماية الهداف الخاص بك؟ دعونا تنير الطريق لمطاردة. الرياضة يقدم لك درجة الخبرة المنتسبين مذهلة مع الرسومات حقيقية 3D، وتأثير، وبالتالي فإن الإعداد. والحيوانات المجترة يمكن أن يكون على علم وجودكم وبالتالي اتخاذ افضل بالرصاص ليصبح عامل المدربين الأكثر فعالية الغاب

لعب الحياة البرية قنص صيد الغزلان - البقاء على قيد الحياة لعبة إطارا في الثانية الغزلان هنتر 2018 أو صيد الغزلان ألعاب مطاردة موقف والألعاب الشعبية الحرة. يأخذون cabelas القديمة المختلفة المشاركة في هذا hunting.in الغزلان قناص الصيد VR قناص 3D نموذج الكلاسيكي تستخدم لجعل الصيد قناص أو صيد الغزلان أكثر واقعية. أطفال لعبة الرماية تختلف عن مطلق النار الغزلان، واختفت كاكياتوري الصيد مطاردة الصيد ألعاب الصيد الحر deer.enjoy في بيئة وادي الغزلان الحقيقي وباك صياد الصيد safarihuntting attack.hunting البوي والصيد دينو في الغابة البرية والتمتع مغامرة دينو حقيقية تمشي وحدها في الأسود البرية الغابة لتدريب دينو الخاص بك كما دينو pet.this الوحشية البرية المدى الغابات مجنون كما يمكنك قتل vingador العضو التناسلي النسوي من الغابة man.next مرحلة من هذه اللعبة هو dinasaur الغاب هجوم بقاء الصيد كنت في الغابة مع بنادق الصيد صيد الحيوانات البرية والغاب اطلاق النار في الغابة الأفريقية من خلال الصيد مطلق النار channel.hunting غضب الحيوانات تقتل كاميرا الغاب الجائعة، صياد gun.in صيد الصيادين العالم الهدف هو البقاء على قيد الحياة مطاردة من قبل هجوم حيوان المشي وحدها svd.gorilla صياد مهمة رحلات السفاري البقاء على قيد الحياة في مرحلتنا القادمة صياد الحيوانات البقاء على قيد الحياة غازيلا الصيد
'

معلومات معلومات

التقييمات و التعليقات (0)

ملخص المراجعة

لا توجد حاليا أي استعراضات لهذه اللعبة

كن أول من يراجع هذا اللعبة

أرسل تعليقك
تقييم

استعراض

يُسجِّل تسجيل حساب PHONEKY لنشر تعليقات مع اسمك، وتحميل وتخزين تطبيقات النقالة المفضلة لديك، والألعاب، والنغمات وخلفيات.

register or sign in to PHONEKY

لا توجد حاليا أي استعراضات لهذه اللعبة.


أيضا على ألعاب الأندرويد


زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Samsung GT-I8190

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Samsung GT-I9000

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Vodafone

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: itel it1402

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Dorado WAP-Browser

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Micromax X351

قد يعجبك ايضا:


يتم توفير خدمة ألعاب الأندرويد من قبل PHONEKY وانها خالية 100٪!

ألعاب يمكن تحميلها من قبل سامسونج، هواوي، ممن لهم، الجسم الحي، لغ، زياومي، لينوفو، ست وغيرها من الهواتف النقالة نظام التشغيل الأندرويد.

Sponsored Links:

معلومات الصفحة:

تحميل لعبة الحياة البرية قنص صيد الغزلان - البقاء على قيد الح لأجهزة أندوريد الخاص بك - واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد مجانا!  في PHONEKY الأندرويد ألعاب السوق، يمكنك تحميل ألعاب الجوال لأي هاتف أو قرص مجانا تماما من التهمة.  سوف رسومات جميلة واللعب الادمان تبقى لكم التفكير لفترة طويلة جدا.  في PHONEKY ، وسوف تجد العديد من الألعاب وتطبيقات الأخرى من أنواع مختلفة، من المغامرة والعمل إلى المنطق وسباقات الأندرويد أبك الألعاب. تحميل مجانا ألعاب الأندرويد وتطبيقات لهاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر. لرؤية أفضل 10 أفضل الألعاب لالأندرويد، فقط نوع الألعاب حسب شعبية.

حسنا.

Android Games

ANDROID GAMES GENRE ADVENTURE

NEW
Wildlife Sniper Deer hunting - Survival FPS game

Wildlife Sniper Deer hunting - Survival FPS game

0
1
Game ID:
23728
Version:
2
Genre:
Adventure
Security:
100% Safe
Downloads:
81
Size:
47.22 MB
Reviews:
0
Favourites:
0
More Information
Published:
Package:
com.ubmappsandgames.jungleshooting.animals.hunt
UBM Games
Requires Android:
4.2, 4.2.2 and up

Description

Wildlife Sniper Deer hunting - Survival FPS game Android Game

Play Ultimate HD real deer hunting survival duty Open 3D Season biggest game!

play Wildlife Sniper Deer hunting - Survival FPS game best deer hunting game of 2018
In our big game hunter world Deer hunting is becoming survival hunting or sport hunting for deer in all era, which is continuous dates back from tens of thousands of years.Many species of deer around the world that are hunted.Which thing makes deer hunting special – and especially whitetailed deer hunting.

Whitetails deer hunter are very ubiquitous.Deer are the most widely distributed hooved animal we have in americas – or maybe in all over the world. we always heard hunter-driven conservation success story of deer hunting. Now a days, whitetail populations shifting from Maine to Washington, Manitoba to Peru.
Buck's antlers can grow up in impressive size.
American hunter's known by love of deer hunting –in america whitetail deer hunting in particular –
in this deer hunting survival game first step is just finding a public parcel to hunt. Fortunately, this is one of the easier tasks in tis game. Following are the basic main steps of DЕЕR Нunting games.
DЕЕR SСOUTING
Rivers and creeks
Travel corridors
Fields
Thickets
Once you have a clear understanding of your hunting ground
Еlevated treestands are also introduced to kill a wary whitetail deer.
Сold Weather Gear
Нot Weather Gear
We develop this free hunting game jungle man for those hunters who really want to enjoy the real deer hunting but they can't.
Return to the geographical area within the most visually gorgeous fps hunting simulator on Android!.The real deer hunting game of big game hunter is now here.In this you take jeep safari after reaching middle in the jungle you have to hunt the deer. wild Jungle in which you are walking alone is full of wild animals so be care full from dino attack, . You have to hunt all animal to win the trophy. Become best deer hunter 2018.Wild animals wondering everywhere you find them and hunt them all.Your riffle is always fully loaded.Different pistols are also available with different ranges.
This is an incredible associate degreed addictive action pack game to require you to an final journey within the most realistic setting with trees, grass, outdoor, mountains etc. those that love looking can love this person sharpshooter shooting game wherever you do not have a squad to try and do it on their own. Grab your gun, take a look at your sharpshooter skills and do not let the ruminant escape. Let's go looking within the real jungle wild setting wild animals attack. does one trust your sharpshooter shooting skills? Let's show the way to hunt. the sport offers you associate degree fabulous expertise with real 3D graphics, effect and therefore the setting. The ruminant could be unaware of your presence thus take your best shot to become the most effective trained worker of the jungle

Play Wildlife Sniper Deer hunting - Survival FPS game deer hunter 2018 or deer hunting games hunt stand are favourite free games. Different ancient cabelas are taking part in this classic hunting.In deer sniper hunting Vr SNIPЕR 3D model are used to make sniper hunting or hunting deer more realistic. kids shooting game are different from deer shooter, cacciatore hunting chase vanished hunting deer.Еnjoy free hunting games in real deer valley environment and buck hunter hunting safarihuntting attack.hunting poi and dino hunting in wild jungle and enjoy real dino adventure walk alone in wild black jungle an trained your dino as dino pet.This wildness wild forest run crazy as you can killing cunt vingador by jungle man.Next phase of this game is dinasaur jungle survival hunting attack you are in jungle with hunting rifles wild animal hunting and jungle shooting in african jungle through hunting channel.hunting fury animal shooter kill hungry jungle camera,hunter gun.In hunting world hunters target is survival hunt by animal attack walk alone svd.gorilla hunter safari survival duty is in our next stage animal hunter survive gazella hunting

Forest Sniper

Info Info

Ratings & Reviews (0)

Review Summary

There are currently no reviews for this game

Be the first to review this game

Submit Your Review
RATING

REVIEW

Register Register a PHONEKY account to post reviews with your name, upload and store your favourite mobile apps, games, ringtones & wallpapers.

Register or Sign in to PHONEKY

There are currently no reviews for this game.


Also on PHONEKY Android Games


Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Samsung GT-I8190

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Vodafone

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Samsung GT-I9000

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Dorado WAP-Browser

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: itel it1402

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Dorado WAP-Browser

Udoy Returns

  • From: Reserved
  • Gender:Male
  • Phone/Browser: Nokia6120c

You might also like:


Android Games service is provided by PHONEKY and it's 100% Free!

Games can be downloaded by Samsung, Huawei, Oppo, Vivo, LG, Xiaomi, Lenovo, ZTE and other Android OS mobile phones.

Sponsored Links:

Page information:

Download Wildlife Sniper Deer hunting - Survival FPS game game for for Android mobiles - one of the best Android Games for free! At PHONEKY Android Games Market, you can download mobile games for any phone or tablet absolutely free of charge. Nice graphics and addictive gameplay will keep you entertained for a very long time. At PHONEKY, you will find many other games and apps of different genres, from adventure and action to the logic and racing Android apk games. Download free Android games and apps to your mobile phone, tablet or computer. To see the Top 10 best games for Android, just sort games by popularity.

Okay