ألعاب الأندرويد

ألعاب الأندرويد نوع أدبي عامية

جديد
ليمو سيتي لتعليم قيادة السيارا

ليمو سيتي لتعليم قيادة السيارا

20
12
رقم اللعبة:
30040
الإصدار:
1.1
نوع أدبي:
عامية
امن:
100%أمنة
التنزيلات:
1976
بحجم:
27.02 MB
التقييمات:
0
المفضلة:
5
المزيد من المعلومات
نشرت:
الحزمة:
com.nu.limosimulator2016citydriver
Nucleus 3D
يتطلب الأندرويد:
4.2, 4.2.2 and up

الوصف

ليمو سيتي لتعليم قيادة السيارا Android Game

لديك فرصة لكونه الحقيقي مجنون سائق سيارة ليموزين مع التطبيقات 3D النواة!

الطبقة والبذخ على عجلات، وهو ما يصف تماما سيارة ليموزين. أنها تأخذ مساحة كبيرة كما حافلة على الطريق ولكن لديهم عادة ثلاثة ركاب بداخلها، على الأكثر أو في تخصيص تلك أكبر لديهم أكثر من 8 ركاب في ذلك. هم في الواقع أنواع مختلفة من الليموزين بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة سيارات جيب واحدة كبيرة وبعض الناس يجعلون حياتك سعيدة سيارة عادية ولكن ليمو القياسية هي واحدة أنها تملك الدرجة والقوة فقط. يأتي البعض مع بني في جاكوزي بعضها المسرح والسينما المصغرة في حين أن بعض يمكن أن يعمل النادي رقص خاصة بك! أنها دلالة على نمط الحياة الفاخرة التي ليست للجميع. ألف قائمة المشاهير، رموز سياسية مهمة والأثرياء بشكل عام، وانهم هم الذين عادة ما ينظر ركوب في المقعد الخلفي من هذه الآلات أنيقة. كونه الحقيقي مجنون سائق مدينة ليمو هو أكثر متعة من السفر في ذلك حتى يكون لديك فرصة أن يكون سائق ليموزين الحقيقي في هذا يمو لعبة محاكاة. مهمتك هي بسيطة جدا عليك أن تتمتع القيادة الخاصة بك وإنزال الركاب في الوقت المحدد وفي الوقت نفسه يمكنك التمتع المناطق المحيطة بها والتي هي مذهلة وجميلة. لدينا أفضل موسيقى الدافع للكم التمتع اللعبة أكثر وجعل مهمتك سهلة.
Nucleus3D يجلب لك أحدث لعبة لها مجانا، ليمو سيتي لتعليم قيادة السيارات 3D! في هذه اللعبة سيكون لديك لدفع سيارة ليموزين من خلال الشوارع المزدحمة في مدينة افتراضية لدينا في حين وجود أفراد كبار الشخصيات في المقعد الخلفي الخاص بك. وإدارة طول السيارة تكون القضية الرئيسية بالنسبة لك في أبعاد طويلة من السيارة وتوضح كيف أنه ليس من السهل كما يبدو. لأولئك منكم الذين لم تكن أبدا وراء عجلة القيادة في واحدة، وسوف يأتي كتحد صعب ولكن مثيرة كما كنت في محاولة لتوجيه واحد مع جهازك. في هذه اللعبة ليمو مدينة القيادة 3D عليك أن تكون شجاعا بما يكفي لدفع الفاخرة هائلة وسيارات الليموزين أنيق جميل من خلال مدينة جميلة كبيرة، وأنه سريع جدا حتى على الركاب في الوقت المحدد. الحصول على دفع ليمو أكثر من المدهش والفاخرة لديك أي وقت مضى تخيل ومدفوعة نراهن هذه اللعبة محاكاة 3D هي واحدة من أفضل لعبة لديك أي وقت مضى لعبت حتى يشعر وكأنه سائق ليموزين فاخرة الحقيقي وإظهار الخاص بك مهارات القيادة المهنية ومذهلة للعالم .
المضي قدما وتحميل البرنامج جيدا لترى كيف يمكنك الرد على هذه التجربة الجديدة على تحمل المسؤولية من الحركات سيارة ليموزين ل. حتى يبدأ لالتقاط بعض الركاب المدينة واتبع السهام على الطريق المدينة الخاصة بك ليموزين فاخرة جميلة واتخاذ إلى الوجهة المطلوبة والتي سيتم توجيهك لفي سيارة ليموزين فاخرة وأخذها نحو وجهتهم. لديك 20 مثيرة، مدهشة، رهيبة وممتعة لعبة المستويات المختلفة من أجل جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وخصوصا ليس مملا على الإطلاق، نعم نحن نعرف متعة هو الجزء الأكثر أهمية. خذ وقتك للعب هذه اللعبة ليمو 3D متعة قد قتل الوقت الممل عن طريق اللعب هذا متعة سهلة واللعبة الأكثر المجانية الأهم. لذلك اختبار نفسك ويمو الخاص بك مهارات القيادة عن طريق تحميل هذا رهيبة مذهلة مدينة ليمو لعبة سائق 3D. لا تنسى أن إشراك أصدقائك وعائلتك تشارك أيضا، حيث المنافسة وأضاف لن يؤدي إلا التحدي أكثر إثارة !!
ملامح اللعبة:
-10 مختلف مستويات مثيرة رهيبة وصعبة من أجل تحدي نفسك.
بيئات واقعية 3D -Totally مع الحالات يمو القيادة المجنونة ورهيبة الحياة الحقيقية.
- لديك الحياة الحقيقية حالات وقوف السيارات ليمو المتاحة لاختيار الركاب واسقاط أجبرتها على الفرار.
- واقعية جدا ضوابط ليموزين 3D والتي سوف تستمتع أيضا، وسوف تذهب في رحلة حقيقية ليمو.
- العظمى لعبة مذهل اللعب التي سوف تبقى لكم اللعب وسوف تماما مذهلة تماما، رهيبة وممتعة.
- دقة بالغة جدا محاكاة قيادة أي البق وسلس تماما لعبة محاكاة القيادة انها لن تجمد رصيد.
- عليك أن تكون حذرا وبارك وفقا لالسهم في مكان وقوف السيارات من أجل توفير وقتك لانه مهم جدا.
- توقيت مهم جدا لذلك عليك أن ترى أنه من أجل إكمال مهمتكم وجعلها ناجحة وممتعة.
-Most متعة مثيرة رهيبة لعبة ليمو 3D لمحبي ليمو وقيادة الجماهير المحاكاة.
- أربعة ألوان مختلفة جميلة ورهيبة من سيارات الليموزين المتوفرة لحالتك المزاجية للتغيير حتى تتمكن من تبديل الألوان أيضا.

معلومات معلومات

التقييمات و التعليقات (0)

ملخص المراجعة

لا توجد حاليا أي استعراضات لهذه اللعبة

كن أول من يراجع هذا اللعبة

أرسل تعليقك
تقييم

استعراض

يُسجِّل تسجيل حساب PHONEKY لنشر تعليقات مع اسمك، وتحميل وتخزين تطبيقات النقالة المفضلة لديك، والألعاب، والنغمات وخلفيات.

register or sign in to PHONEKY

لا توجد حاليا أي استعراضات لهذه اللعبة.


أيضا على ألعاب الأندرويد


زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Samsung GT-I8190

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Samsung GT-I9000

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Vodafone

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: itel it1402

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: MAUI WAP Browser

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Dorado WAP-Browser

قد يعجبك ايضا:


يتم توفير خدمة ألعاب الأندرويد من قبل PHONEKY وانها خالية 100٪!

ألعاب يمكن تحميلها من قبل سامسونج، هواوي، ممن لهم، الجسم الحي، لغ، زياومي، لينوفو، ست وغيرها من الهواتف النقالة نظام التشغيل الأندرويد.

Sponsored Links:

معلومات الصفحة:

تحميل لعبة ليمو سيتي لتعليم قيادة السيارا لأجهزة أندوريد الخاص بك - واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد مجانا!  في PHONEKY الأندرويد ألعاب السوق، يمكنك تحميل ألعاب الجوال لأي هاتف أو قرص مجانا تماما من التهمة.  سوف رسومات جميلة واللعب الادمان تبقى لكم التفكير لفترة طويلة جدا.  في PHONEKY ، وسوف تجد العديد من الألعاب وتطبيقات الأخرى من أنواع مختلفة، من المغامرة والعمل إلى المنطق وسباقات الأندرويد أبك الألعاب. تحميل مجانا ألعاب الأندرويد وتطبيقات لهاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر. لرؤية أفضل 10 أفضل الألعاب لالأندرويد، فقط نوع الألعاب حسب شعبية.

حسنا.

Android Games

ANDROID GAMES GENRE CASUAL

NEW
Limo Simulator 2016 City Drive

Limo Simulator 2016 City Drive

18
11
Game ID:
30040
Version:
1.1
Genre:
Casual
Security:
100% Safe
Downloads:
1952
Size:
27.02 MB
Reviews:
0
Favourites:
5
More Information
Published:
Package:
com.nu.limosimulator2016citydriver
Nucleus 3D
Requires Android:
4.2, 4.2.2 and up

Description

Limo Simulator 2016 City Drive Android Game

You have the chance to being a real crazy limousine driver with nucleus 3D apps!

Сlass and extravagance on wheels, which is what perfectly describes a limousine. They take up as much room as a bus on the road but they normally have three passengers inside them, at the most or in the bigger customize ones they have more than 8 passengers in it. They are actually differ3nt types of limos some people make jeeps a big one and some people make a normal car but standard limo is only one it has own class and power. Some come with a built in Jacuzzi some have a mini movie theatre while some can function as your own private dance club! They signify a luxurious lifestyle that is not for everyone. A-list celebrities, important political figureheads and wealthy people in general, they're the ones who are usually seen riding in the backseat of these chic machines. Being a real crazy limo city driver is more fun than to travel in it so you have the chance to be a real limo driver in this limo simulator game. Your job is quite simple you just have to enjoy your driving and drop off the passengers on time meanwhile you can enjoy the surroundings which are fabulous and beautiful. We have the best motivation music for you to enjoy the game even more and make your task easy.
Nucleus3D brings you its latest free game, Limo Simulator 2016 Сity Driver! In this game you will have to drive a limousine through the busy streets of our virtual city while having VIP personnel in your backseat. Managing the length of the vehicle will be the main issue for you as the extended dimensions of the car makes clear how it's not as simple as it looks. For those of you who have never been behind the wheel of one, it will come as a tough but exciting challenge as you try to steer one with your device. In this game Limo Simulator 2016 Сity Driver you have to be brave enough to drive the enormous luxury and pretty classy limousine through the big pretty city and that too fast so the passengers are on time. Get to drive the most fabulous and luxurious limo you have ever imagine and driven we bet this 3D simulation game is one of the best game you have ever played so feel like a real luxury limo driver and show your professional and fabulous driving skills to the world.
Go ahead and download it to see how well you can respond to this fresh experience of being in charge of a limousine's movements. So start to pick up some city passengers and follow the arrows on city road with your pretty luxury limousine and take to their required destination which you will be directed to in your luxury limousine and take them towards their destination. You have 20 exciting, amazing, awesome and fun different game levels in order to make the game more captivating and especially not boring at all, yes we know fun is the most important part.
Game features:
-10 different awesome and challenging exciting levels in order to challenge yourself.
-Totally realistic 3D environments with real life crazy and awesome limo driving situations.
- You have real life limo parking situations available to pick the passengers and dropping them off.
- Very realistic 3D limousine controls which you will also enjoy and you will go in the real journey of limo.
- Great astonishing game play which will keep you playing and will absolutely totally amazing, awesome and fun.
- Very extreme accuracy driving simulator no bugs and totally smooth driving simulation game it will not stuck.
- You have to be careful and park according to the arrow in the parking place in order to save your time because it's very important.
- Timing is very important so you have to see that in order to complete your duty and make it successful and fun.
-Most exciting fun awesome 3d limo game for the lovers of limo and driving simulation fans.
- Tree different pretty and awesome colours of limousine available for your mood for change so you can switch colours too.
Become a chauffeur of a classy limousine

Info Info

Ratings & Reviews (0)

Review Summary

There are currently no reviews for this game

Be the first to review this game

Submit Your Review
RATING

REVIEW

Register Register a PHONEKY account to post reviews with your name, upload and store your favourite mobile apps, games, ringtones & wallpapers.

Register or Sign in to PHONEKY

There are currently no reviews for this game.


Also on PHONEKY Android Games


Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Samsung GT-I8190

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Samsung GT-I9000

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Vodafone

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: itel it1402

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Dorado WAP-Browser

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Micromax X351

You might also like:


Android Games service is provided by PHONEKY and it's 100% Free!

Games can be downloaded by Samsung, Huawei, Oppo, Vivo, LG, Xiaomi, Lenovo, ZTE and other Android OS mobile phones.

Sponsored Links:

Page information:

Download Limo Simulator 2016 City Drive game for for Android mobiles - one of the best Android Games for free! At PHONEKY Android Games Market, you can download mobile games for any phone or tablet absolutely free of charge. Nice graphics and addictive gameplay will keep you entertained for a very long time. At PHONEKY, you will find many other games and apps of different genres, from adventure and action to the logic and racing Android apk games. Download free Android games and apps to your mobile phone, tablet or computer. To see the Top 10 best games for Android, just sort games by popularity.

Okay