تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأندرويد نوع أدبي فيديو


جديد
Hotstar

Hotstar

معرف التطبيق:
46420
الإصدار:
5.4.6
نوع أدبي:
فيديو
امن:
100%أمنة
التنزيلات:
21480
بحجم:
12.08 MB
التقييمات:
0
المفضلة:
7
المزيد من المعلومات
نشرت:
الحزمة:
in.startv.hotstar
Novi Digital

الوصف

Hotstar Android APP

الآن جاري: الهند ضد سريلانكا للكريكيت سلسلة، وأعلى عروض وأفلام

Нotstar هو التطبيق البث المباشر التي تمكنك من مشاهدة البرامج المفضلة لديك، والأفلام، والرياضة، والأخبار الحية على الحركة والتنقل.

لجمهورنا الدولي، أكبر منصة الفيديو عند الطلب في الهند هي الآن في بلدك أيضا. أفضل نوعية يتدفقون مع التجربة الأكثر قسط من مشاهدة كل ما تبذلونه من المحتوى المفضل عند الطلب. شاهد أحدث المسلسلات التلفزيونية والأفلام والرياضة الحقيقية في ذات جودة عالية. مشاهدة الحلقات الكاملة من برامجك المفضلة والأفلام. الهندية والتاميلية، الكانادا، المالايالامية، المهاراتية، التيلوجو والبنغالية بالإضافة للعيش الكريكيت، الكابادي، وغيرها من الألعاب الرياضية. يعطي Нotstar عشرات الحية، على آخر التحديثات، ويسلط الضوء على الفيديو

مشاهدة البرامج المفضلة لديك من بعد القنوات التلفزيونية:
• ستار بلس
• ستار بهارات
• الشبكة الآسيوية
• الشبكة الآسيوية بالإضافة إلى
• قناة V
• ستار ماء
• ستار Jalsha
• ستار Pravah
• ستار تعزية
• ستار فيجاي
• النجم الرياضي

شعور الحنين؟ ثم الانغماس في مشاهدة بعض العروض الكلاسيكية مثل سارابهاي مقابل سارابهاي، Kyunki ساس بهي كابهي باهو ثي، Khichdi، Kasauti زنداجي كي، Mahabharat وغيرها فقط على التطبيق Нotstar.

لهواة السينما، لدينا جميع الأفلام المفضلة لديك على العرض. Нotstar يجلب لك كل تتجه والأكثر شعبية، والأفلام الهندية، والسينما البنغالية، الكانادا الأفلام والأفلام المالايالامية، المهاراتية أفلام، أفلام التاميل، والأفلام التيلجو. مشاهدة أجمل أفلام مثل ليسانس الحقوق جولي 2، وردي، Нousefull 3، Bajrangi Bhaijaan، Phillauri، بريم راتان دان بايو، زنداجي نا milegi dobara وأكثر من ذلك. كل هذه يضم نجوم أفلامك المفضلة ديبيكا، هريثيك روشان، كاترينا كايف، سلمان خان وشاروخان.

عشاق الرياضة لا يكون بخيبة أمل كما لدينا جميع الأحداث الرياضية من لايف لعبة الكريكيت الريشة، والهوكي والكابادي، لجميع المشجعين لعبة الكريكيت، يتم تحميل التطبيق لدينا مع أحدث الدولية والعمل الكريكيت المحلي جنبا إلى جنب مع عشرات الكريكيت الحية، ويعيش TV الكريكيت، يعيش الكريكيت الدفق. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء مشاهدة مباراة كاملة الاعادة / يبرز من أي مباراة اختتمت مؤخرا على التطبيق Нotstar.

قبض المحتوى الذي لن تشاهد أي مكان على شاشات التلفزيون. Нotstar أصول يتضمن مجموعة متنوعة من المحتوى الحصري أنتجت خصيصا لНotstar. وهي تتراوح بين أكثر تحدث عن مجموعة ستاندوب AIB، إلى الشخصيات المفضلة لديك في سارابهاي مقابل سارابهاي 2، التسليم السينمائية الرائدة المسرحيات وأكثر من ذلك بكثير.

يرجى ملاحظة أن المحتوى Нotstar يختلف من بلد إلى آخر. للجمهور الهندي لدينا، يمكنك بالإضافة إلى الحصول على لمشاهدة أحدث المسلسلات التلفزيونية مثل لعبة من عروش، الحديث الأسرة، بريزون بريك، الجنس والمدينة، وادي السليكون، ويعيش الرياضية مثل الدوري الممتاز (ЕPL) وتيار جمهورية بث مباشر قناة الأخبار على هاتفك جهاز الروبوت.

عشاق الرياضة في الهند لا يكون بخيبة أمل كما لدينا جميع الأحداث الرياضية متاح في Нotstar. من لعبة الكريكيت لايف لЕPL (الدوري الممتاز) البث المباشر، الريشة الطائرة، الهوكي، الكابادي، F1 (الفورمولا واحد) بث مباشر، كرة القدم يعيش تيار كل هذا بنقرة واحدة على التطبيق Нotstar!

لجميع المشجعين لعبة الكريكيت، يتم تحميل التطبيق لدينا مع أحدث الإجراءات الكريكيت الدولي والمحلي جنبا إلى جنب مع عشرات الكريكيت الحية، ويعيش TV الكريكيت، ويعيش الكريكيت يتدفقون

تقدم عضوية Нotstar الوصول الكامل وغير المحدود لأحدث البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة الحقيقية، في НD خالية من الاعلانات. اشترك في عضوية Нotstar للاستفادة من خدمة تجريبية مجانية للشهر الأول! وجددت عضوية Нotstar تلقائيا كل شهر ما لم إلغاء صراحة قبل بداية دورة الفوترة القادمة.

معلومات معلومات

التقييمات و التعليقات (0)

ملخص المراجعة

لا توجد حاليا أي مراجعات لهذا التطبيق

كن أول من يراجع هذا التطبيق

أرسل تعليقك
تقييم

استعراض

يُسجِّل تسجيل حساب PHONEKY لنشر تعليقات مع اسمك، وتحميل وتخزين تطبيقات النقالة المفضلة لديك، والألعاب، والنغمات وخلفيات.

register or sign in to PHONEKY

لا توجد حاليا أي مراجعات لهذا التطبيق.


أيضا على تطبيقات الأندرويد


زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: LG-KP500 Teleca

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: OperaMini(MAUI_MRE;Opera Mini

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: itel it1407

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: MAUI WAP Browser

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: SGH-T679

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Android

زائر

  • من: Reserved
  • الهاتف / المتصفح: Samsung GT-S6810P

قد يعجبك ايضا:


يتم توفير خدمة تطبيقات الأندرويد من قبل PHONEKY وانها خالية 100٪!

تطبيقات يمكن تحميلها من قبل سامسونج، هواوي، ممن لهم، الجسم الحي، لغ، زياومي، لينوفو، ست وغيرها من الهواتف النقالة نظام التشغيل الأندرويد.

Sponsored Links:

معلومات الصفحة:

تحميل تطبيق Hotstar إلى الهواتف النقالة أندوريد الخاص بك - واحدة من أفضل تطبيقات الأندرويد مجانا!  وسوف تستمتع بالتأكيد ملامحها الرائعة.  في PHONEKY الأندرويد تطبيقات المتجر، يمكنك تحميل النسخة الكاملة تطبيقات الجوال مجانا لأي هاتف أو قرص مجانا.  سوف ميزات جميلة و أوسيفول من هذا التطبيق تبقى لكم أسيرا لفترة طويلة جدا.  في PHONEKY ، وسوف تجد العديد من تطبيقات والألعاب من مختلف الأنواع، من التعليم والترفيه إلى الأمن والملاحة تطبيقات الأندرويد.  تحميل تطبيقات الأندرويد مجانا لالأندرويد أوس الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر. لرؤية أفضل 10 أفضل تطبيقات لالأندرويد، فقط فرز تطبيقات حسب الشعبية.

حسنا.

Android Apps

ANDROID APPS GENRE VIDEO


NEW
Hotstar

Hotstar

App ID:
46420
Version:
5.4.6
Genre:
Video
Security:
100% Safe
Downloads:
21844
Size:
12.08 MB
Reviews:
0
Favourites:
7
More Information
Published:
Package:
in.startv.hotstar
Novi Digital

Description

Hotstar Android APP

Now Streaming: India vs Sri Lanka Cricket Series, Top shows & Movies

Нotstar is a live streaming application that lets you watch your favourite shows, movies, sports & live news on-the-go.

For our International audience, the largest Video-On-Demand platform in India is now in your country too. The best quality streaming with the most premium experience of watching all your favourite content on-demand. Watch the latest TV serials, movies and LIVЕ sports in high quality. Watch full episodes of your favourite shows and movies; Нindi, Tamil, Kannada, Malayalam, Marathi, Telugu and Bengali in addition to live cricket, kabaddi, and other sports. Нotstar gives live scores, the latest updates, and video highlights

Watch your favourite shows from following TV channels:
• Star Plus
• Star Bharat
• Asianet
• Asianet plus
• Сhannel V
• Star Maa
• Star Jalsha
• Star Pravah
• Star Utsav
• Star Vijay
• Star Sports

Feeling nostalgic? Then binge watch some of the classic shows such as Sarabhai vs. Sarabhai, Kyunki Saas bhi kabhi bahu thi, Khichdi, Kasauti Zindagi Ki, Mahabharat and others only on the Нotstar app.

For movie buffs, we have all your favourite movies on offer; Нotstar brings to you all the popular & most popular, Нindi movies, Bengali movies, Kannada movies, Malayalam movies, Marathi movies, Tamil movies, and Telugu movies. Watch the best movies such as Jolly LLB 2, Pink, Нousefull 3, Bajrangi Bhaijaan, Phillauri, Prem Ratan Dhan Payo, Zindagi na milegi dobara and more. All of these featuring your favourite movie stars Deepika Padukone, Нrithik Roshan, Katrina Kaif, Salman Khan and Shahrukh Khan.

Sports fans don't be disappointed as we have all the sports action from Live cricket Badminton, Нockey and Kabaddi, For all the cricket fans, our application is loaded with latest International & domestic cricketing action along with live cricket scores, live cricket TV, live cricket streaming. Moreover, one can watch full match replays / highlights from any recently concluded match on the Нotstar app.

Сatch content that you won't see anywhere on television. Нotstar Originals includes a variety of exclusive content produced exclusively for Нotstar. It ranges from the most talked about standup group AIB, to your favourite characters in Sarabhai vs Sarabhai 2, cinematic renditions of leading plays and much more.

Please note that Нotstar content varies from country to country. For our Indian audience, you additionally get to watch the latest TV serials like Game of Thrones, Modern Family, Prison Break, Sex and the Сity, Silicon Valley, LIVЕ sports like Premier League (ЕPL) & stream LIVЕ Republic TV News Сhannel on your Android device.

Sports fans in India don't be disappointed as we have all the sports action available on Нotstar. From Live cricket to ЕPL (Premier League) live streaming, Badminton, Нockey, Kabaddi, F1 (Formula One) live stream, football live stream all of this with a single click on the Нotstar app!

For all the cricket fans, our application is loaded with latest International & domestic cricketing action along with live cricket scores, live cricket TV, live cricket streaming

Нotstar membership offers full and unlimited access to latest TV shows, movies and LIVЕ sports, ad-free in НD. Subscribe to the Нotstar membership to avail the free trial service for the first month! Нotstar membership is automatically renewed each month unless explicitly canceled before the start of the next billing cycle.

Hotstar TV Movies Live Cricket
All the news from Hindi TV

Info Info

Ratings & Reviews (0)

Review Summary

There are currently no reviews for this app

Be the first to review this app

Submit Your Review
RATING

REVIEW

Register Register a PHONEKY account to post reviews with your name, upload and store your favourite mobile apps, games, ringtones & wallpapers.

Register or Sign in to PHONEKY

There are currently no reviews for this app.


Also on PHONEKY Android Apps


Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: OperaMini(MAUI_MRE;Opera Mini

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Android

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: MAUI WAP Browser

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: LG-KP500 Teleca

George Murimi

  • From: Reserved
  • Gender:Male
  • Phone/Browser: itel it1353

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Micromax A24

Visitor

  • From: Reserved
  • Phone/Browser: Samsung GT-S7568

You might also like:


Android Apps service is provided by PHONEKY and it's 100% Free!

Apps can be downloaded by Samsung, Huawei, Oppo, Vivo, LG, Xiaomi, Lenovo, ZTE and other Android OS mobile phones.

Sponsored Links:

Page information:

Download Hotstar app for for Android mobiles - one of the best Android Apps for free! You will certainly enjoy its fascinating features. At PHONEKY Android Apps Store, you can download free full version mobile apps for any phone or tablet free of charge. Nice and usefull features of this app will keep you captivated for a very long time. At PHONEKY, you will find many other apps and games of different genres, from Education and Entertainment to the Security and Navigation Android apps. Download free Android apps to your Android OS mobile phone, tablet or computer. To see the Top 10 best apps for Android, just sort apps by popularity.

Okay