ألعاب الأندرويد

ألعاب الأندرويد نوع أدبي السباق

جديد
في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق

في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق

27
14
رقم اللعبة:
65823
الإصدار:
1.2
نوع أدبي:
السباق
التنزيلات:
1053
بحجم:
30.41 MB
التقييمات:
0
المزيد من المعلومات
نشرت:
الحزمة:
com.pits.highway.truck.racing
امن:
امنة كليا
Next Hope

الوصف

في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق Android Game

هل أنت مجنون لسباقات الشاحنات أو ألعاب سباقات السيارات؟ نحن نقدم لك المطلوبين لعبة متسابق حركة المرور. شاحنة بضائع ماستر 3D هو جديد تتجه أعلى لعبة سباق الشاحنات. هذه الشاحنة لعبة سباق نقدم لكم شاحنة الانجراف والشاحنة فرصة القيادة. في هذه السيارة لعبة سباق المدينة أنت ذاهب للاستيلاء على سباقات الدراج والشاحنات تجربة القيادة مع شاحنة السباق الخاصة بك بسرعة. هذه اللعبة سباق المدينة هو أعلى شاحنة سباق وقيادة سيارة فرصة لمنافسي سباق إكستريم. التحدي المتسابق المرور هو في الأساس مسابقة من سائق شاحنة متسابق في الأنفاق الشاحنات. في هذا الذاتي سباق السيارات سباق المسابقة هناك العديد من سيارات السباق والشاحنات مثل 4x4 سباق شاحنة هيلوكس، شاحنة بضائع اليورو وتسلق الجبال. هذه اللعبة سباق سريع هو اختبار القيادة من المهارات سباق السيارات الخاصة بك. هذه المدينة سباق سباق اختبار شحذ سباق الشاحنات الحقيقية والمهارات الانجراف كاريكس. تأكد من مهارات السباقات الخاصة بك يمكن أن تواجه جميع التحديات القاتلة على الطريق شاحنة الأسفلت. هذا ريال تروك راسينغ ريفالس 2017 لعبة تشمل وسائط متعددة المستويات مثل سباق حركة المرور، سباق السرعة والسباق حفار. كل وضع متعدد المستويات له البعثات القاتلة الخاصة بها. تتمتع لعبة سباق الشاحنات الثقيلة في حركة المرور الطرق السريعة الهندي. شهدت معظم لافتة للنظر ومرضية مغامرة سباق المرور في العالم.

تحميل هذا الشارع سباق هوس 3D شاحنة لعبة سباق والبدء في التمتع سباق سريع مع القاتلة الانجراف سيارات فر والشاحنات الوحش. هذا الهندي الطريق السريع لعبة متسابق هو لأولئك الذين يحبون الحرب السريعة سباق الشاحنات وسباقات الانجراف في الطرق الأسفلت القاتلة. في هذه الشهرة عظمى وثروة معركة الشاحنات سباق هوس الكثير من شاحنات الجيش أو الشاحنات العسكرية على استعداد للكم. تظهر تجربتك الانجراف الطرق الوعرة جنبا إلى جنب مع جنون الجبل مهارات سباق ماكس. مواجهة التحديات تسلق التل مع مختلف سيارات السباق، شاحنة بيكاي وشاحنات البضائع. كسب نقاط من الحيل جريئة وجمع القطع النقدية لترقية شاحنة سباق رعاة البقر الخاص بك والوصول إلى مسافات أعلى من دون ضرب سيارات فر الفاخرة.

محرك أسرع السيارات شاحنة الوحش على هذا الكوكب في شاحنة بضائع ماستر 3D لعبة سباق. وسوف اختبار سباق السرعة الخاصة بك ومهارات سباق سحق في وضع الشارع حركة المرور. هذا اشتباك سيارة نيترو من لعبة سباق تجعلك أفضل سائق سباق الشاحنات في العالم. تنافس مع منافسيه سباق شاحنة أخرى في وضع متعددة مثيرة وتصبح ملك المتصدرين. ريال تروك راسينغ ريفالس 2017 يسمح لك لسحب سيارة نيترو سباق وشاحنة البضائع الثقيلة على الطريق السريع الهندي. عرض بعض حيلة المرور الحقيقي أثناء قيادة سيارة سباق بين الاندفاع حركة المرور في وضع متسابق الطريق السريع. الحصول على التحدي سباق حقيقي وتصبح أسطورة الطريق السريع الحقيقي عن طريق قيادة شاحنة الطراد الرياضية الخاصة بك على الطريق السريع مع نيترو معززة ومحرك سريع مجنون. اسحب شاحنة بضائع الطرق الوعرة على الطريق السريع الهندي يمنحك محاكاة سباق صيغة حقيقية. تصبح متسابق حركة المرور من خلال الفوز في معركة سباق حقيقية على الطرق السريعة الهندية مع شاحنة الهندية. الطرق الوعرة البضائع الشاحنات الباكستانية من الصعب قيادة ولكن يمكنك التعامل مع هذا حتى تل واجب شاحنة مع مهارات القيادة مثالية. قبالة الطريق شاحنة بضائع سباق هي مهمة مثيرة لعبة الباكستانية.

سوف تستمتع بيئة مختلفة مثل السقوط الثلوج، وعرة تجربة لعبة الطريق في هذه المعركة شاحنة وحوش 3D. واجبك هو لدفع شاحنة النقل بعناية، استخدام نظام الملاحة شاحنة للطرق الخفية. في هذا السوبر 3D شاحنة لعبة القيادة سوف تدفع البضائع النقل الثقيل في مثيرة القيادة حالة التل. في مدينة اليورو متسابق شاحنة يمكنك التمتع المدينة القيادة إما عجلة القيادة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل / إيقاف خيار سرعة السيارات للقضاء على دواسة الغاز في هذه اللعبة السوبر شاحنة القيادة. تحميل هذا لا نهاية لها لعبة سباق الصدام عام 2017 مع متعة سباق السرعة وتصبح سائق NO.1 في مجنون المرور المتسابق المنافسة.

ميزات:
- مصممة لتبدو جيدة على دقة منخفضة وأجهزة عالية الدقة (بما في ذلك أقراص)
- صوت توربو الحقيقي عند ترقية المحرك الخاص بك
- تجربة حقيقية من الطرق الوعرة شاحنة بضائع القيادة
- الأكثر واقعية الفيزياء شاحنة ثقيلة يشعر وكأنه سائق شاحنة حقيقية.

معلومات معلومات

التقييمات و التعليقات (0)

ملخص المراجعة

لا توجد حاليا أي استعراضات لهذه اللعبة

كن أول من يراجع هذا اللعبة

أرسل تعليقك
تقييم

استعراض

يُسجِّل تسجيل حساب PHONEKY لنشر تعليقات مع اسمك، وتحميل وتخزين تطبيقات النقالة المفضلة لديك، والألعاب، والنغمات وخلفيات.

register or sign in to PHONEKY

قد يعجبك ايضا:


يتم توفير خدمة ألعاب الأندرويد من قبل PHONEKY وانها خالية 100٪!

ألعاب يمكن تحميلها من قبل سامسونج، هواوي، ممن لهم، الجسم الحي، لغ، زياومي، لينوفو، ست وغيرها من الهواتف النقالة نظام التشغيل الأندرويد.
معلومات الصفحة:

تحميل لعبة في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق لأجهزة أندوريد الخاص بك - واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد مجانا!  في PHONEKY الأندرويد ألعاب السوق، يمكنك تحميل ألعاب الجوال لأي هاتف أو قرص مجانا تماما من التهمة.  سوف رسومات جميلة واللعب الادمان تبقى لكم التفكير لفترة طويلة جدا.  في PHONEKY ، وسوف تجد العديد من الألعاب وتطبيقات الأخرى من أنواع مختلفة، من المغامرة والعمل إلى المنطق وسباقات الأندرويد أبك الألعاب. تحميل مجانا ألعاب الأندرويد وتطبيقات لهاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر. لرؤية أفضل 10 أفضل الألعاب لالأندرويد، فقط نوع الألعاب حسب شعبية.

حسنا.

Android Games

ANDROID GAMES GENRE RACING

NEW
In Truck Driving Games : Highway Roads and Tracks

In Truck Driving Games : Highway Roads and Tracks

27
14
Game ID:
65823
Version:
1.2
Genre:
Racing
Downloads:
1053
Size:
30.41 MB
Reviews:
0
More Information
Published:
Package:
com.pits.highway.truck.racing
Security:
%100 Safe
Next Hope

Description

In Truck Driving Games : Highway Roads and Tracks Android Game

Are you crazy for truck racing or car racing games? We offer you a most wanted traffic racer game. Cargo truck Master 3d is new top trending truck racing game. This truck racing game offer you a truck drifting and truck driving opportunity. In this car city racing game you are going to grab the drag racing and truck driving experience with your speedy racing truck. This city racing game is top truck racing and car driving chance for xtreme racing rivals. Traffic racer challenge is basically a contest of racer trucker in truck tunnels. In this self drive car racing contest there are many racing cars and trucks such as 4x4 racing hilux truck, euro cargo truck and hill climbing trucks. This fast racing game is a driving test of your rush traffic racing skills. This city traffic racing test sharpen your real truck racing and carx drifting skills. Make sure your racing skills can face all the deadly challenges on the asphalt truck road . This Real Truck Racing Rivals 2017 game includes multilevel modes such as traffic racing, velocity racing and digger racing. Every multilevel mode has its own deadly missions. Enjoy the heavy truck racing game in indian highways traffic. Experienced the world's most eye catching and satisfying traffic racing adventure.

Download this Street Racing Mania 3d truck racing game and start enjoying fast racing with deadly drifting vr cars and monster trucks. This indian highway speed racer game is for those who love fast war truck racing and drift racing in deadly asphalt roads. In this super fame and fortune battle trucks racing mania lot of army trucks or military trucks are ready for you. Show your offroad drifting experience along with your mountain mad max racing skills. Face the hill climb challenges with different racing cars, pk truck and cargo trucks. Gain points from daring tricks and collect coins to upgrade your cowboy racing truck and reach even higher distances without hitting the luxury vr cars.

Drive the fastest monster truck cars on the planet in Cargo Truck Master 3d racing game. It will test your velocity racing and smash racing skills in traffic street mode. This nitro car clash of racing game make you the best truck racing driver in the world. Compete with other truck race rivals in exciting multiplayer mode and become the king of the leaderboards. Real Truck Racing Rivals 2017 allows you to drag a racing nitro car and heavy cargo truck on indian highway. Show some real traffic stunt while driving racing car among traffic rush in highway racer mode. Get the real racing challenge and become a real highway legend by driving your sports cruiser truck on highway with nitro booster and crazy speedy engine. Drag a offroad cargo truck on indian highway gives you a simulation of real formula racing. Become a traffic racer by winning the real racing battle on indian highways with indian truck. Off road cargo pakistani trucks are difficult to drive but you can handle this up hill truck duty with perfect driving skills. Off Road Cargo Truck Racing is thrilling mission pakistani game.

You will enjoy different environment like snow falls, bumpy road game experience in this 3d monsters truck battle. Your duty is to drive the transport truck carefully, use truck navigation system for hidden routes. In this super 3d truck driving game you will drive the heavy transport cargo in thrilling hill driving condition. In Euro City Truck racer you can enjoy city driving either steering wheel. In addition, you can switch on/off auto speed option for eliminating the gas pedal in this super truck driving game. Download this endless clash race game of 2017 with the speed racing fun and become the no.1 driver in Crazy Traffic Racer Competition.

Features:
- Designed to look good on low resolution and high resolution devices (incl. tablets)
- Real turbo sound when you upgrade your engine
- Real experience of Off road cargo truck driving
- Most realistic heavy truck physics feel like real truck driver.

Info Info

Ratings & Reviews (0)

Review Summary

There are currently no reviews for this game

Be the first to review this game

Submit Your Review
RATING

REVIEW

Register Register a PHONEKY account to post reviews with your name, upload and store your favourite mobile apps, games, ringtones & wallpapers.

Register or Sign in to PHONEKY

You might also like:


Android Games service is provided by PHONEKY and it's 100% Free!

Games can be downloaded by Samsung, Huawei, Oppo, Vivo, LG, Xiaomi, Lenovo, ZTE and other Android OS mobile phones.
Page information:

Download In Truck Driving Games : Highway Roads and Tracks game for for Android mobiles - one of the best Android Games for free! At PHONEKY Android Games Market, you can download mobile games for any phone or tablet absolutely free of charge. Nice graphics and addictive gameplay will keep you entertained for a very long time. At PHONEKY, you will find many other games and apps of different genres, from adventure and action to the logic and racing Android apk games. Download free Android games and apps to your mobile phone, tablet or computer. To see the Top 10 best games for Android, just sort games by popularity.

Okay