ألعاب الأندرويد

ألعاب الأندرويد نوع أدبي العاب مغامرات

جديد
PUBG MOBILE LITE

PUBG MOBILE LITE

رقم اللعبة:
65879
الإصدار:
0.15.0
نوع أدبي:
العاب مغامرات
التنزيلات:
42282671
بحجم:
462.79 MB
التقييمات:
1
المزيد من المعلومات
نشرت:
الحزمة:
com.tencent.iglite
امن:
امنة كليا
Tencent Games

xapk

الوصف

PUBG MOBILE LITE Android Game

أخف ولكن أكثر إنعاشًا!

'لقد وصل PUBG MOBILE LITE! هذا الإصدار من PUBG MOBILE الذي تم تصميمه مع Unreal Engine 4 يُعد أصغر حجمًا ومتوافقًا مع المزيد من الأجهزة التي تكون مساحة ذاكرة الوصول العشوائي بها أقل، كل هذا دون الإضرار بتجربة اللعب المذهلة التي جذبت الملايين من المعجبين من جميع أنحاء العالم! وتحتوي PUBG MOBILE LITE على مباريات سريعة الوتيرة وخريطة مصغرة مصممة لستين لاعبًا، ما يوفر تجربة قتالية منعشة في إعدادات PUBG MOBILE العادية. عندما تحين ساعة القتال، أطلق النيران بحرية في ساحة المعركة للبقاء على قيد الحياة!

1. PUBG MOBILE LITE
يهبط 60 لاعبًا بالمظلات على جزيرة معروضة في شكل رسم بياني 2 كم x 2 كم في مواجهة حاسمة يربح فيها الفائز كل شيء. يجب أن يجري اللاعبون بحثًا من أجل الحصول على أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم بينما يتقاتلون في منطقة لعب دائمة الانكماش ليصبح واحد منهم آخر لاعب صامد. استعد للهبوط، وافعل كل ما يتطلبه الأمر للنجاة.

2. رسومات جرافيكية عالية الجودة وصوت عالي الوضوح
يشكّل Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مدهشة بتفاصيل خلابة وتأثيرات لعب واقعية وخريطة هائلة عالية الوضوح، وهو ممتاز بالنسبة إلى نوع أكشن تكتيكي. لا تترد في إطلاق النار في ساحة المعركة بينما تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية غنية ثلاثية الأبعاد.

3. كوّن فريقًا مع الأصدقاء
قم بدعوة أصدقائك وكوّن فريقًا معهم لتنسيق خطة المعركة عبر الدردشة الصوتية ونصب الفخاخ المثالية للإيقاع بأعدائك. قم بتلبية النداء حين يحتاج أصدقاؤك إلى المساعدة أو قم بدورك حين يناديك الواجب تجاه الرابطة!

4. بيئة لعب نزيهة
تكفل الآليات القوية المكافحة للغش وجود بيئة لعب ممتعة ونزيهة لجميع لاعبين PUBG MOBILE LITE.

تابعنا على:
الموقع الرسمي: www.pubgmlite.com
صفحة Facebook: www.facebook.com/PUBGMOBILELITE
حساب Twitter: twitter.com/pubgmobilelite

تواصل مع خدمة العملاء لدينا عبر PUBGMOBILElite_CS@tencentgames.com إذا كانت لديك أي أسئلة.'

معلومات معلومات

التقييمات و التعليقات (1)

5

ملخص المراجعة

100%*

5

قراءة جميع الاستعراضات

أرسل تعليقك
تقييم

استعراض

يُسجِّل تسجيل حساب PHONEKY لنشر تعليقات مع اسمك، وتحميل وتخزين تطبيقات النقالة المفضلة لديك، والألعاب، والنغمات وخلفيات.

register or sign in to PHONEKY

قد يعجبك ايضا:

يتم توفير خدمة ألعاب الأندرويد من قبل PHONEKY وانها خالية 100٪!

ألعاب يمكن تحميلها من قبل سامسونج، هواوي، ممن لهم، الجسم الحي، لغ، زياومي، لينوفو، ست وغيرها من الهواتف النقالة نظام التشغيل الأندرويد.
X
معلومات الصفحة:

تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE لأجهزة أندوريد الخاص بك - واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد مجانا!  في PHONEKY الأندرويد ألعاب السوق، يمكنك تحميل ألعاب الجوال لأي هاتف أو قرص مجانا تماما من التهمة.  سوف رسومات جميلة واللعب الادمان تبقى لكم التفكير لفترة طويلة جدا.  في PHONEKY ، وسوف تجد العديد من الألعاب وتطبيقات الأخرى من أنواع مختلفة، من المغامرة والعمل إلى المنطق وسباقات الأندرويد أبك الألعاب. تحميل مجانا ألعاب الأندرويد وتطبيقات لهاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر. لرؤية أفضل 10 أفضل الألعاب لالأندرويد، فقط نوع الألعاب حسب شعبية.

حسنا.
هذه اللعبة يتطلب بيانات إضافية ليتم تحميلها بعد تثبيت!حسنا.
هذه اللعبة هو نيس الرجعية القديمة، سنيس، غبا، n64 أو بسكس روم التي يمكنك محاكاة / تشغيل على جهاز الأندرويد الخاص بك!حسنا.

Android Games

ANDROID GAMES GENRE ADVENTURE

NEW
PUBG MOBILE LITE

PUBG MOBILE LITE

Game ID:
65879
Version:
0.15.0
Genre:
Adventure
Downloads:
42278702
Size:
462.79 MB
Reviews:
1
More Information
Published:
Package:
com.tencent.iglite
Security:
%100 Safe
Tencent Games

xapk

Description

PUBG MOBILE LITE Android Game

Lighter but more exhilarating!

PUBG MOBILE LITE is here! Built with Unreal Engine 4, this version of PUBG MOBILE is smaller in size and compatible with more devices with less RAM, yet without compromising the amazing experience that attracted millions of fans around the world! PUBG MOBILE LITE features fast-paced matches and a smaller map made for 60 players, providing a more exhilarating combat experience in the traditional PUBG MOBILE setting. When duty calls, fire away freely on the battlefield for survival!

1. PUBG MOBILE LITE
60 players parachute onto a graphically rich 2km x 2km island for a winner-takes-all showdown. Players have to scavenge for their own weapons, vehicles, and supplies while battling it out in an ever-shrinking play zone to be the last player standing. Get ready to land, and do whatever it takes to survive.

2. High-quality Graphics and HD Audio
The powerful Unreal Engine 4 creates a jaw-dropping visual experience with stunning detail, realistic gameplay effects and a massive HD map, perfect for the tactical action genre. Feel free to fire away on the battlefield as you play with high-quality audio and rich 3D sound effects.

3. Team Up with Friends
Invite and team up with your friends to coordinate your battle plan through voice chat and set up the perfect ambush for your enemies. Answer the call when your friends need help, or do your part when Clan duty calls!

4. Fair Gaming Environment
Powerful anti-cheating mechanisms ensure a fun and fair environment for all PUBG MOBILE LITE players.

Follow us:
Official site: www.pubgmlite.com
Facebook: www.facebook.com/PUBGMOBILELITE/
Twitter: twitter.com/pubgmobilelite

Contact our customer service at PUBGMOBILElite_CS@tencentgames.com if you have any questions
Play PUBG Mobile on lower-middle range smartphones

Info Info

Ratings & Reviews (1)

5

Review Summary

100%*

5

Read all reviews

Submit Your Review
RATING

REVIEW

Register Register a PHONEKY account to post reviews with your name, upload and store your favourite mobile apps, games, ringtones & wallpapers.

Register or Sign in to PHONEKY

You might also like:


Android Games service is provided by PHONEKY and it's 100% Free!

Games can be downloaded by Samsung, Huawei, Oppo, Vivo, LG, Xiaomi, Lenovo, ZTE and other Android OS mobile phones.
Page information:

Download PUBG MOBILE LITE game for for Android mobiles - one of the best Android Games for free! At PHONEKY Android Games Market, you can download mobile games for any phone or tablet absolutely free of charge. Nice graphics and addictive gameplay will keep you entertained for a very long time. At PHONEKY, you will find many other games and apps of different genres, from adventure and action to the logic and racing Android apk games. Download free Android games and apps to your mobile phone, tablet or computer. To see the Top 10 best games for Android, just sort games by popularity.

Okay
This game requires additional data to be downloaded after install!Okay
This game is an old retro NES, SNES, GBA, N64 or PSX ROM which you can emulate/run on your Android Device!Okay